فيديو رائع: قصة ملهمة من ميلاني غايدوس

مقابلة على شريط فيديو غيدوس ميلاني ماذا يكون تحت مشروع
الصورة: لقطة يوتيوب / stylelikeu

 

مشروع تحت ما

نموذج ميلاني غايدوس ​​يعاني من مرض وراثي يسمى عسر تصنع الأدمة. ليس لديها شعر، إلا أنها تفتقر الأسنان والأظافر. يتم تغيير بشرتها. ضبط ذلك، ولكن لا ترغب في ذلك. وقد تعلمت ذلك أن مثل كما هو.

امرأة شابة الذي ينظر في شريط الفيديو، هو سعيد مع نفسك. ولكن ذلك كان منذ وقت طويل مختلفة. ميلاني غايدوس ​​لا يجرؤ دائما لإظهار نفسها على أنها مفتوحة وطبيعية. للنموذج الحالي يعاني من المرض خلل التنسج الأديمي الظاهر. هذا المرض له ما يترتب على ذلك ميلاني ينمو الشعر لا. حتى أسنانها، تتأثر أظافرها وبشرتها من هذا المرض.

 

ميلاني غايدوس: رحلة طويلة لنفسك

من سن مبكرة، لذلك كان ميلاني غايدوس ​​للخضوع 30-40 العمليات. كانت ترتدي دائما الشعر المستعار وأظهرت الأقل كما يبدو حقا مثل. أناعرضت أسرة تعليم حقوق الإنسان أي دعم ميلاني. في مقابلة مع StyleLikeU تتحدث عن تعاطي الكحول، الإساءة اللفظية وسوء المعاملة وحتى الأفكار الانتحارية.

عندما كنت طفلا كانت تعتقد دائما أنها لن نعيش لنرى عامهم ال18. ربما انها ستأتي عن طريق الصدفة. فكرة أن يقتل نفسه، وجاء ميلاني غايدوس ​​في وقت لاحق. ولكن هذا لم يكن يدرك السعادة.

لنمذجة وجدت امرأة شابة قبل ثلاث سنوات. لها ثم صديقها، جلب مصور لهم أقرب إلى عالم الموضة وتشجع ميلاني لتبدأ النمذجة.

عندما يلتقي ميلاني نماذج أخرى، فإنه يرتبط دائما لهم مع الإجهاد. غالبا ما يعرف احد ما يجب القيام به مع ذلك، لا أعرف كيفية التعامل معها. إنها مسألة صعبة - نرى امرأة شابة في الفيديو ليست كل شيء. نسمع عندما صوتها كسر وهو يتحدث. ولكن هناك آخرون أن هم المشكلة، وليس ميلاني. الذي امرأة شجاعة تبقي قائلا.

 

نمذجة والعلاج

النمذجة يحب ميلاني. هنا أنها يمكن أن تظهر علنا ​​على ما هو عليه. بالنسبة لهم انها مثل نوع من العلاج. تعرف الجمال ميلاني غايدوس ​​من شعور. وهو يضحك مرح تقول في نهاية الفيديو: "أنا أحب نفسي الطريق أنا."

والنتيجة هي مقابلة على شريط فيديو مؤثر مع نموذج ميلاني غايدوس ​​تحت المشروع ما تحتها من StyleLikeU. وتساءل مختارة الأشخاص عن أسلوبهم وجهة نظرهم من عالم الموضة: الفكرة وراء المشروع. أنها تقع ملابسهم.

لأن أسلوب له علاقة مع ما لارتداء شيء. وهذه النقطة هي أن نشعر بالراحة في الجلد. ولكن عن تفكيرنا. رسالة عميقة أنه يستحق أن يؤخذ على محمل الجد. هناك مقابلة فيديو ميلاني غايدوس ​​كامل طول.

.تضمين حاوية {الموقف: النسبية. الحشو القاع: 56.25٪. ارتفاع: 0؛ تجاوز: مخفي. ماكس العرض: 100٪؛ } الإطار من .embed حاوية، وجوه .embed حاوية، تضمين .embed حاوية {الموقف: المطلق. أعلى: 0؛ اليسار: 0؛ عرض: 100٪؛ الطول: 100٪؛ }