قضية ضبطت: خداع سهم زوج كل شيء الجمهور

 

المستخدمين رديت MyLifeSuxNow أسهم شأن زوجته على النت

في البداية انها مجرد اشتباه، ثم اليقين. عندما يجد الزوج من زوجته على الغش هو عليه، وهو يشارك تاريخه كله على شبكة الإنترنت.

تحت الاسم المناسب MyLifeSuxNow (بالألمانية: الآن حياتي تمتص) نشرت زوج خدع على موقع على الانترنت رديت، القصة الآن العالم الشهير, والذي نفسه، ولعب أدوار قيادية زوجته المنفصلة عنه وعشيقها. من اكتشاف الأخبار من زوجته لعشيقها، على المشرف المخبر الخاص تصل إلى الفصل النهائي: MyLifeSuxNow مشتركة مع المجتمع عبر الإنترنت من رديت حقا كل شيء.

كل شيء يبدأ مع حقيقة أن الرجل الذي يعرف على شبكة الإنترنت تحت اسم مستعار MyLifeSuxNow، العثور على أخبار من زوجته جيني لبعض زاك على هاتفها الخلوي. كيف الزوج خدع يكتب نفسه، فإنه لا ينبغي أن يكون له نية، وزوجته، والذي كان قد تزوج لمدة ثماني سنوات على الأقل للتجسس وراء. كان يريد اللعب لها سوى مزحة الذي كتب رسالة مضحك نيابة عنهم - إلى أخيه.

ما يجب على الزوج المطمئنين ثم يكتشف، بالتأكيد لديه علاقة مع متعة لا شيء. لأنه ليس خبرا الوحيد من زوجته له غير معروف الرجل، ولكن أيضا العديد من الصور العارية التي لديها وهما الأكثر أرسلت بعضها البعض في منتصف الليل. الآن يبدو أن هناك أي شك. وخدع الرجل الواضح من قبل زوجته. ولكن حتى الآن أنهم لا يعرفون انه حصل لها على الحبال. تكتب بمرح مع عشيقها وترتيب لقاء معه لعطلة نهاية الاسبوع - كما الزوج بعد عملية بحث أخرى لديها لمعرفة على هواتفهم.

كل هذا MyLifeSuxNow المنشورة في أول وظيفة له على تحميل. وصل الزوج للخيانة، بالغضب والحزن منصبه 15،000 القراء الخارجية تماما ويجعل قصته ذلك علنا. اذا كان يتوقع ان يكون ذلك؟ والآن لم يعد قراءة آخر الأصلية على تحميل. قد تم حذفه و. ومع ذلك، فإن التعليقات هي لا تزال واضحة وتظهر اهتماما كبيرا من المجتمع على الانترنت في تاريخ MyLifeSuxNow وله خائنة زوجة جيني.

لأنه لا تنتهي مع هذا الإدخال الأول. المستخدم رديت يحتفظ قاعدة جماهيرية له في الأيام القادمة مع المزيد من المشاركات حتى الآن. أحيانا هناك دقيقة تقريبا بواسطة التحديثات دقيقة على الوضع. لذلك كل ما تعلم انه استأجر المخبر الخاص الى الذيل زوجته وعشيقها زاك وقبض على الغش. وفي الوقت نفسه، الزوج مقرن تبحث عن محامي الطلاق جيد. لزوجته، وحاول أن يتصرف طبيعي قدر الإمكان. حتى لو كان يعاني بشكل متزايد من الألم النفسي. ضد ممارسة الجنس معها لكنه بشدة.

استخدام المخبر الخاص يثبت ذلك بشكل قاطع: جيني الغش على زوجها مع شخص غريب اسمه زاك. أيضا للأخ الزوج خدع، وهناك أخبار سيئة: يتأثر زوجته أيضا الأحداث التي وقعت، على الأقل يعرف من شأن جيني وربما الغش على زوجها أيضا.

MyLifeSuxNow ودمر. وقال انه لم يأتوا ويروا هذا التطور. وطغت شقيقه أيضا الأحداث. والآن تفشل اثنين من الزواج؟ استمر المستخدم رديت السعي العزاء في كتابه الكثير من الأتباع ويشارك مشاعره ومخاوفه معهم.

في 21/01/2015 - بعد ستة أيام فقط MyLifeSucksNow نشرت منصبه الأولى على رديت، انه يسير على الحقيقة مع المستخدمين من مجتمع الإنترنت. وأخيرا، وقال انه وشقيقه في الصورة حول ما حدث فعلا. كل من جيني كما كارلي أيضا، زوجة أخيه، الذي خدع على أزواجهن، ولكن تدفع نفسك لذلك تم إلقاء اللوم على بعضهم البعض في الأحذية.

الآن، وسوف الأخوين يكون في نفس الوقت طلاق زوجاتهم. فمن المرجح أن أفضل شيء أنها لا تستطيع أن تفعل في هذه الحالة. حتى أنها يمكن أن تدعم بعضها البعض في هذا الوقت العصيب ويكون هناك لبعضهم البعض. إلا MyLifeSuxNow أيضا لا يزال لديه ولاء التالية على Reddit.com. هذا وقال انه عقد واضح حول طلاقه حتى الآن. وإلا يمكن أن يتوقع. ومن المفترض أن يقوم المجتمع رديت مهتم أيضا.

وعلى الرغم من حذف آخر الأصلي من MyLifeSuxNow، وبعد قراءة القصة الكاملة أبعد من ذلك.